فعاليات ورش العمل التخصصية لاعضاء هيئه التدريس بمقر المدينة الجامعية والفروع

تاريخ بدء الفعالية: 
اثنين 6 أبريل
تاريخ انتهاء الفعالية: 
اثنين 13 أبريل

ورش العمل التخصصية هي عبارة عن ورش تدريبية مكثفة، إنعقدت في دورتها الأولى بالفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1435، خلال فعاليات شهر التعلم الإلكتروني الأول في مقر قاعة تدريب كبار الشخصيات بالمدينة الجامعية بالخرج، وفي دورتها الحالية، تنعقد بإذن الله في فروع الجامعة بالأفلاج ووادي الدواسر فضلا عن مقر المدينة الجامعية لتستهدف أكبر قدر من أعضاء وعضوات هيئة التدريس بالجامعة. يقدم ورش العمل التخصصية فريق متخصص في تطوير حلول التعلم الإلكتروني من الشركة المتعاونه مع الجامعة بالتعاون مع كوادر التعلم الإلكتروني بالجامعة.
تم إختيار موضوع تطوير المحتوي الرقمي السريع للبدء في ثقافة نشر مقررات التعلم الإلكتروني والمحتوى الرقمي المتميز. وهو الخطوة الثانية في التحول لجامعة ذكية؛ حيث يعد المحتوى الرقمي داخل الجامعة، والذي يقوم عضو هيئه التدريس نفسة بإنتاجة وتصميمة هو الرصيد الرقمي المعرفي المتراكم في نظام إدارة التعلم الإلكتروني، بلاكبورد، والذي يمكن أن يتطور لاحقا إلي مستودعات تعليمية للوحدات الرقمية والمققرات الإلكترونية المتكاملة مع البلاكبورد ومع أنظمة الإختبارات.
 
يرجي الإطلاع على جدول ورش العمل والتسجيل المسبق إلكترونيا لحضور أي من ورش العمل واستلام الإشعارات الخاصة بفعاليات ورش العمل في مقر المدينة الجامعية وفروع الجامعة من زيارة موقع الدورات التدريبية في موقع التعلم الإلكتروني أو مباشرة من خلال الرابط مستخدما معلومات الدخول الموحد الخاصة بك:
https://elearning.sau.edu.sa/ar/training-session

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://elearning.psau.edu.sa/ar/index

التواصل مع فريق عمل نظم التعلم الإلكتروني

 
  • المشرف علي إدارة نظم التعلم الإلكتروني : 0115882116
  • مشرف نظام بلاكبورد : 0115882117
  • مشرف نظام الفصول الافتراضية : 0115882119